الأحد، 24 فبراير 2013

حكاية يوم


صارت 12:00

تغير التاريخ 

8\4\1434
يالله مرت سنه 
فتحت ذاك الملف اللي كتبته يومها 
وسميته بداية الالف ميل خطوه  ..
اللى لـ هذه اللحظه م حد شافه او علم بوجوده غيري
عاهدت نفسي
وعددت اسبابي 
 وصورت  نفسي << للذكرى










































شفت الصور
لا هذي مو انا
هذي م تشبهني
لبسست نفس البيجامه 
صارت وسييعه
وصورت لليوم..






















وش تغير بها السنه.؟؟
كل شي تغير..!









اليوم قمة التعااسه ووش ها الحظ
الكهرب في ديرتي الجميله طافي 
من الساعه 7 وتشتغل دقايق وترجع تطفا 
وراح يومي نووم 
وكل م صحييت ارجع انام 
حزينه حيييل 
خطوتي الاولى
يومي المهم 
يومي الموعود 
راااح نوم ولا بعد حرر وظلام !!
تخنقني العبره
كنت اتمنى يذكرون 
اقصى م تمنيت
كب كييك لوزين وشمعه ورديه صغيره 
م حصل 
الحظ ضدي =(
نمت نوومه طوويله 
وصحاني صووت اختي الصغيره 
اميره قومي ذاكري لي 
يوووه اخيرا اشتغل الكهرب 
الساعه 3 الفجر!!!
خمييت شوشتي واختي تسحب فيني 
رحت معها المجلس 
الباب مفتوح وحبيبي ابوي الله يخليه لي جالس ع الارض 
وامي فدييت رجليها ع الكنب
قداامهم كييكه ومولعيين عشر طعشر شمعه =D
 وووجري اجيب جوالي 
اصور كييكتي =$

واسلم على ابووي وامي واشكررهم 

كانت اطعم كييكه ذقتها بحياتي =) 






الله لا يحرمني منهم..<3
عائلتي
شكراً لوجودكم في حياتي
شكراً لكم على يومي المميز
لن انساه م حييت 
احبكم جداَ..






ملاحظه:
لاابيــح النقل.

هناك تعليقان (2):

  1. ماشاء الله تبارك الرحمان عجبني حماسك وتفاؤلك واصرارك، ان شاء الله اوصل لهدفي زيك، من اليوم انتي قدوتي الله يحميكي من العين ويديم عليكي نعمته، الف مبروووووك

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيييك حبيبي
      وان شاءالله توصليين لهدفك باقرب وقت
      جد فرحت بتعليقك <3

      حذف